دين ودنيا

دورات تدريبية في “بر جدة” لتطوير القدرات وتعزيز الأداء بالتعاون مع جامعة جدة

عبد القادر رضوان – جدة

دورات تدريبية في “بر جدة” لتطوير القدرات وتعزيز الأداء بالتعاون مع جامعة جدة

ضمن جهود جمعية البر بجدة لتطوير أداء منسوبيها، وتحسين جودة خدماتها، شارك منسوبو الجمعية في عدد من الدورات التدريبية المقدمة من مجموعة من المتخصصين والمتخصصات من كلية الأعمال بجامعة جدة بالتنسيق مع إدارتي التطوع والدعم المؤسسي.

شملت الدورات التدريبية: “التقارير” قدمتها د. عائشة عبد الله، “التسويق” قدمها د. سهيل سمحان، “الإشراف وبناء فريق العمل” للدكتور ناصر حبتور، “الموارد البشرية” للدكتور محمد الخير فايت، غسيل الأموال” للدكتورة صفاء يونس، “البحث الاجتماعي” للدكتورة أروى مسفر، “قيادة التغير بفعالية” للدكتور مهدي قرب، “إدارة النزاعات في بيئة العمل” قدمتها أ. صباح الزهراني، “الابتكار وتقنيات التحول الرقمي” للدكتور رياض عبده مولاه.

وجاءت مشاركة منسوبي الجمعية في هذه الدورات التي تغطي التخصصات المختلفة التي يحتاج اليها الموظف، وتتواءم مع استراتيجية الجمعية في تطوير قدرات كوادرها البشرية، في ظل حرص الجمعية على الارتقاء بجودة خدماتها من خلال تطوير وتحسين أداء منسوبيها وزيادة إنتاجيتهم من خلال تعزيز مهاراتهم ومعارفهم وتنمية قدراتهم، وإتاحة فرص النمو المهني لهم.

كما تعكس المشاركة حرص الجمعية على الارتقاء ببيئة العمل داخلها، وتمكين الأداء بكفاءة وفعالية من خلال بناء فريق عمل قوي ومتجانس، بما يعزز مفاهيم الولاء والانسجام وروح الفريق لديهم، ويساهم في غرس الثقة بينهم وتحفيز تفاعلهم الإيجابي، وصولاً إلى تحقيق الرضا والالتزام لديهم وتحفيزهم على سرعة الإنجاز ودقة المخرجات.

يُذكر أن جمعية البر بجدة التي تأسست عام 1402 هي احدى الجمعيات الرائدة في خدمة العمل الاجتماعي وتعزيز التنمية عبر برامجها ونشاطاتها المتركزة في مجالات رعاية الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي.

وتعمل الجمعية لتحقيق رؤيتها في ريادة صناعة الأثر المستدام من خلال عدد من الأهداف الاستراتيجية التي تضمنت ضمن محاورها محوراً تطويرياً تعمل من خلاله الجمعية على تحقيق هدفين يرتبط أولهما بتقديم حلول ابتكارية لمعالجة أبرز التحديات المجتمعية، فيما يتعلق الآخر بتطوير منظومة متكاملة لتنفيذ وإدارة المشاريع والبرامج وفق أفضل الممارسات المؤسسية.

دورات تدريبية في “بر جدة” لتطوير القدرات وتعزيز الأداء بالتعاون مع جامعة جدة

دين ودنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى