أخبارنامنوعات

افتتاح مطعم مامزل الإسباني في العلا

واتس اون لاين

افتتاح مطعم مامزل الإسباني في العلا

سيتم افتتاح مطعم مامزل الإسباني الشهير هذا الأسبوع في العلا والذي يتميز بأجواء إسبانية مُبهجة، كما يقدم عروض ترفيهية ممتعة، وقائمة طعام غنية بأشهى الأصناف العالمية. وسيكون الافتتاح يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022. وجهة مثالية للاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة مع العائلة والأصدقاء.

حيث سيتم افتتاح المطعم في العلا قبل انطلاق مهرجان شتاء طنطورة بنسخته الرابعة، إذ سيبدأ المهرجان من الخميس 22 ديسمبر ويستمر إلى السبت 21 يناير 2023.

يستقبل مطعم مامزل أحد أشهر مطاعم مدينة ماربيا الإسبانية، المعروفة بأجوائها الراقية، ضيوف العلا في فرعه الجديد وسط التضاريس الصحراوية الآسرة. حيث سيكون من المتوقع وجود طاولات فاخرة تتمتع بإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية الصحراوية. علاوة على ذلك يمكننا توقع قائمة طعام عالمية تضم تشكيلة من الأطباق المميزة التي ترضي جميع الأذواق.

وسيقدم المطعم الإسباني الشهير للضيوف في العلا وجبات عشاء فاخرة محضّرة بمنتهى العناية مع تصاميم مميزة، وعروض ترفيهية مباشرة تمنحكم الفرصة المثالية لقضاء أمتع الأوقات على الطريقة الإسبانية، كما يرحب المطعم بجميع الضيوف من عمر 12 عام وما فوق من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل.

 

كما يجلب مطعم مامزل إلى مدينة العلا بعضًا من سحر مدينة ماربيا الإسبانية. إذ وعدنا بتقديم عرض عشاء ساحر، لذلك لا يمكننا الانتظار لرؤية هذا المطعم مفتوحًا. ويتميز مامزل بموقع رائع في وادٍ بالقرب من منتجع شادن، وسيظل مفتوحًا لغابة شهر مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى