أخبارنارياضة ومسابقات

النصر يصعد إلى نصف نهائي كأس الملك

الرياضية

النصر يصعد إلى نصف نهائي كأس الملك

تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على ضيفه أبها بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جرت، الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن الدور ربع النهائي.

وأنجز الفريق النصراوي المهمة بشكل سريع، بعدما تقدم بهدف مبكر عن طريق سامي النجعي بعد مرور «10 ثوان» من انطلاقة المباراة، وعزز عبد الله الخيبري النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة «20».

وفي الشوط الثاني، أضاف محمد مران الهدف الثالث للفريق الأصفر عند الدقيقة «49»، وقلص البديل عبد الفتاح آدم الفارق بتسجيله الهدف الوحيد لأبها في الدقيقة «69»، لكنه لم يكن كافيًا أمام فريقه لتفادي الخروج من البطولة.

وكرر الفريق النصراوي من خلال هذا الفوز تفوقه على الفريق الأبهاوي خلال الموسم الجاري، بعد أن كسبه بنتيجة «3-0» في الدور الأول من دوري روشن السعودي، علمًا أن الفريقين سيلتقيان مجددًا، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ21 من الدوري.

وشهدت المباراة مشاركة البرازيلي تاليسكا مهاجم النصر للمرة الأولى بعد فترة غياب منذ الـ23 من فبراير الماضي، حيث زج به الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق في مكان أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو عند الدقيقة «87».

وغاب تاليسكا عن المشاركة مع الفريق العاصمي في ثلاث مباريات، بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية خضع على إثره لبرنامج علاجي في بلاده.

وبذلك، يخوض الفريق النصراوي مواجهة نصف النهائي أمام الوحدة الذي تأهل بدوره بعد فوزه على الباطن «2-1».

النصر يصعد إلى نصف نهائي كأس الملك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى