أخبارنارياضة ومسابقات

الهلال يتصدر دوري السلة

سامي المغامسي (المدينة المنورة)

تصدر الهلال الدوري الممتاز لكرة السلة بعد ختام الجولة الخامسة وفاز على مضيفه فريق الفتح ٩٧-٦٣ في اللقاء الذي أقيم مساء أمس (الإثنين) الماضي على صالة وزارة الرياضة بالرياض وبرصيد (١٠) نقاط، وتراجع الفتح إلى المركز العاشر وهذه الخسارة الثالثة ولديه لقاء مؤجل مع النهضة.

ونجح النصر في الفوز على نظيره أحد ٦٦-٦٣ في اللقاء الذي أقيم على نفس الصالة بعد مباراة قوية ومتكافئة، ويستمر النصر في المركز الثاني متساوياً مع الهلال في النقاط ويتقدم الأخير بفارق التسجيل، بينما تراجع أحد إلى المركز الثالث برصيد (٩) نقاط. وعلى صالة مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة حقق الاتحاد فوزاً ثميناً على نظيره الأهلي ٧٥-٧٣ ويحتل الاتحاد المركز السادس برصيد (٨) نقاط بينما الأهلي في المركز الخامس برصيد (٨) نقاط.

وحقق الوحدة فوزا ثميناً على مضيفه أبها ٨٣-٤٨، ويقفز إلى المركز السابع برصيد (٧) نقاط، بينما هذه الخسارة الخامسة لأبها وفي المركز الأخير برصيد (٥) نقاط.

وفي القطيف فاز السلام على نظيره النهضة ٥٦-٥٣ ويحتل السلام المركز الثامن برصيد (٧) نقاط، بينما النهضة في المركز التاسع برصيد (٥) نقاط.

وفي المدينة المنورة فاز الأنصار على نظيره ضباء ٩٤-٧٦ ويحتل الأنصار المركز الخامس برصيد (٩) نقاط، بينما ضباء في المركز (١١) برصيد (٥) نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى