رياضة ومسابقات

كامادا يمنح اليابانيين رقمًا لم يحدث من قبل في الجوهرة

الرياض:محمد حمدي

كامادا يمنح اليابانيين رقمًا لم يحدث من قبل في الجوهرة

منح الياباني دايتشي كامادا منتخب بلاده الأسبقية على المنتخب السعودي، خلال مباراة الكبيرين أمسية الخميس 10 أكتوبر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة“، في الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأحرز كامادا هدفه عند الدقيقة 14، مُستغلاً تمريرة زميله هيديماسا موريتا من داخل منطقة الجزاء، ليكون صاحب أول هدف ياباني على ملعب “الجوهرة المشعة”، الذي استضاف من قبل مباراتين سابقتين بين السعودية واليابان ضمن تصفيات كأس العالم 2018 و2022.

وخلال المباراة الأولى بين اليسعودية واليابان على ملعب الجوهرة، فاز “الأخضر” بهدف دون رد سجله فهد المولد، وبالنتيجة ذاتها، حقق المنتخب السعودي الانتصار في المواجهة الثانية بهدف جاء بإمضاء فراس البريكان.

وقبل مواجهة اليابان، لم يتعرض المنتخب السعودي لأي خسارة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، خلال المباريات الـ15 التي خاضها على ملعب “الجوهرة المشعة”، حيث حقق 11 انتصارًا، وتعادل في 4 مناسبات سابقة.

يُذكر أن المنتخب السعودي بدأ مشواره القاري في تصفيت كأس العالم النهائية بتعادل مُخيب للآمال على أرضه أمام نظيره الإندونيسي، بهدفٍ لمثله، قبل العودة بانتصار ثمين من الصين بنتيجة (1-2)، وعلى الجانب الآخر، اكتسحت اليابان في أول جولتين الصين والبحرين بنتيجة (7-0) و (0-5) على التوالي.

كامادا يمنح اليابانيين رقمًا لم يحدث من قبل في الجوهرة

رياضة ومسابقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى