أفراح وتهاني

منصة بصمة تتلقي شهادة شكر وتقدير

منصة بصمة تتلقي شهادة شكر وتقدير

المدير العام لمعرض الكيف والقهوة والشوكولاتة والمكسرات بجازان أ. أحمد سهلي يوجه شكره للجهات الإعلامية المشاركة في المعارض .

والذي حظي بتغطية إعلامية مكثفة من جهات إعلامية مرئية وصحافة الكترونية وورقية مثل قناة السعودية الأولى ، وقناة العربية، وغيرها من وسائل الاعلام المحلية والدولية،  والتي كان لها الدور الكبير في تشكيل الإنطباعات الإيجابية والملامح الكبيرة للأصداء التي تركها المعرض والذي إستمر تدفق الحشود فيه إلى أخر لحظاته قبل الإغلاق في يومه الرابع.

وقد أسدل معرض الكيف للقهوة والشوكولاتة والمكسرات  الستار على فعالياته بعد أربعة أيام ثرية، حظيت بحضور نوعي ومكثف فاق التوقعات، بعد أن إستقطب المعرض عشاق القهوة ومحبيها من جميع المناطق على مستوى المملكة كافة والخليج والعديد من دول العالم، وحظي بحضور شخصيات نوعية وسياسية وسفراء ومن كافة أطياف المجتمع.

وقد أقيم المعرض في بفندق راديسون بلو جازان خلال الفترة من 30 مايو إلى 2 يونيو 2024م، واستقطب أكثر 65 براند مشهور في المجال بالإضافة لجهات في القطاعين العام والخاص وعدد من مزارع البُن السعودي والجمعيات من القطاع الثالث ذات الاهتمام بتلك المسارات، كما حظي المعرض بدعم سخي من جهات حكومية وأخرى داعمة للاستثمار.

وأكد المدير العام للمعرض أ. أحمد سهلي أن هذا المعرض قدم تجربة رائدة، فاقث التوقعات في تحقيق مستهدفات أكثر من المتوقع ب200% سواء من حيث أعداد الحضور الكثيفة، أو النوعية الفاخرة التي قدمها الرياديون من خلال البراندات المشهورة والتجارب النوعية التي عرفت بها المنطقة.

منصة بصمة  بدورها تتقدم بالشكر والتقدير للاعلامي علي احمد العبدلي لجهوده المميزة في تغطية انشطة وفعاليات المعرض  ولكل شركاء النجاح من القطاعين العام والخاص  .

منصة بصمة تتلقي شهادة شكر وتقدير

افراح وتهاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى