منوعات

وصفات قهوة مبتكرة لتجنب الروتين

أطيب طبخة : أنطوانيت

وصفات قهوة مبتكرة لتجنب الروتين

اتقنوا طريقة عمل وصفات قهوة مبتكرة لتجنب الروتين. تعتبر القهوة من الذ المشروبات العالمية وأصبح هناك العديد من وصفات القهوة الشهية التي تلبي العديد من الاذواق.
اختاروا وصفة القهوة التي تناسبكم وتناسب جلساتكم.

بمكونات سهلة وبسيطة

يمكن تقديم القهوة كمشروب ساخن أو كمشروب بارد وفي كلتا الحالتين هناك مجموعة من الوصفات التي يمكن تحضيرها.وصفات قهوة مبتكرة لتجنب الروتين
 

قهوه بارده

تعتبر القهوة السوداء هي الأكثر استهلاكًا ولكن ان كنتم تبحثون عن مشروب بارد ينعشكم يمكنكم تحضير القهوة الباردة مع الثلج اذ مكوناتها متوفرة في مطبخكم. جربوا وصفتنا الان لن تندموا.
 

ميلك شيك قهوه

يعتبر الميلك شيك من المشروبات الشهية والمغذية اذ يحتوي الحليب الغني بالبروتين والمفيد للعظام. هناك الكثير من نكهات الميلك ومن ضمنها الميلك شيك بنكهة القهوة. جربوها الان.
 

كابتشينو

ان الكابتشينو هو عبارة عن مشروب ساخن شهي غني بالرغوة. لا تحتاجون لاكثر من 4 مكونات لتحضير الكابتشينو. جربوه الان لن تندموا ابدًا.
 

قهوة مثلجة بالكراميل

إلى محبي الكراميل ننصحكم ان تضيفوها إلى القهوة البادرة كي تحصلوا على مشروب بارد، سهل ومميز. جربوا وصفة القهوة المثلجة بالكراميل الشهية.

هوت شوكليت مع اسبريسو

 

غالبًا ما يتم تحضير الهوت شوكليت بواسطة الكاكاو ولكن لا بد ان تجربوا وصفة الهوت شوكليت مع اسبر يسو ان كنتم من محبي القهوة.
 

سبانش لاتيه ستاربکس

يعتبر ستاربكس من اشهر المتاجر التي تقدم أصناف عديدة من خلطات القهوة. اليكم من موقعنا طريقة تحضير سبانش لاتيه ستاربکس.
 

ايس موكا

من المشروبات التي تساعد على اشباع رغباتنا فهي غنية بصلصة الشوكولاتة. اليكم طريقة عمل ايس موكا بأسهل مكونات متوفرة في متناول يد الجميع.
 

وصفات قهوة مبتكرة لتجنب الروتين

تم نشر هذا المقال على موقع أطيب طيخه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى