-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@

وقف أمين عسير الدكتور وليد الحميدي على مشروع طريق الـ30، الرابط بين طريقي الأمير سلطان والـ40 بحي الرصراص في محافظة خميس مشيط، بحضور رئيس البلدية المهندس محمد الحويطي. واستمع لموجز عن نسب الإنجاز والمراحل المتبقية للمشروع، التي وصلت إلى 83%.

وبين أمين عسير أن زيارته الميدانية جاءت بهدف متابعة أعمال المشروع المتبقية، مؤكداً أنه يُعد محورياً ومهماً نظراً لموقعه، فيما الأمانة تتابعه من بداية اعتماده، وتنفيذه، ونسب الإنجاز به، موجهاً بسرعة إكماله لخدمة المواطنين والالتزام بالجدول الزمني، ومواصفات، ومعايير السلامة المتبعة، وأعمال الإنارة، والأرصفة، واللوحات الإرشادية.

وأضاف أن جميع المشاريع الخدمية عموماً تحظى بمتابعة من أمير عسير الأمير تركي بن طلال، لدفع عجلة التنمية في المنطقة. يُذكر أن هذا المشروع جاء بهدف تطوير وتحسين الطرق والشوارع والميادين بالمحافظة، وسيعكس واجهة حضارية لمحافظة خميس مشيط، وسيكون من أهم الطرق الحيوية بالمنطقة، إذ يتميز بتنظيم الحركة المرورية لسالكي الطريق، إضافة إلى أنه يخدم الجوانب الاستثمارية والسياحية في المحافظة، ويبلغ طول الطريق 3300 متر، ويحتوي على مداخل ومخارج للحركة المرورية، ويجعلها أكثر انسيابية، ويراعي كثافة الحركة بشكل منتظم.