روضة الاطفال

قصات شعر اطفال بنات جديده 2023

أفضل قصات أطفال بنات

قصات شعر اطفال بنات جديده 2023

قصة شعر الأطفال البنات ليست مجرد قصة تناسب طول وطبيعة شعر الفتاة، لكن تعبر عن شخصيتها  وتمنحها الثقة بالنفس أيضاً، في الألبوم أعلاه جمعنا لكِ قصات شعر اطفال بنات جديده 2023  اختاري ما يناسب طفلتك.

قصات شعر اطفال بنات جديده 2023

قص شعر لوب قصير

قصة شعر لوب هي في الأساس نسخة أطول من البوب ​​الكلاسيكي. يتم قطع هذا النمط في مكان ما أسفل الفك والترقوة وهو رائع لخلق الوهم بالطول بينما لا يزال الشعر قصيراً.

طبقات طويلة مدرجة

يُعد وضع طبقات من الشعر اختيارًا ممتازًا لأنه يساعد على خلق الحركة والملمس مع تدريجات أطوال خصل الشعر لطفلتك، يمكن إضافة طبقات إلى الشعر من جميع الأطوال والقوام ويمكن أن تكون جذابة بشكل لا يصدق، وتستخدم لتأطير الوجه أو تشكيل الشعر. 

قص شعر قصير مع الويفي

تعتبر الانفجارات أو خصلات الشعر الويفي إضافة ممتازة لأي قصة شعر وهي طريقة رائعة لإبراز ملامح طفلتك، كما ستعطي هذه الطبقات حركة الشعر وحجمه.

يعتبر التصفيف مثاليًا للشعر الرقيق أو الكثيف. على الشعر الرقيق، يمكن أن يعطي الوهم بشعر أكثر كثافة وسمك، بينما على الشعر الكثيف ، يمكن أن يزيل الوزن والكثافة.

بوب قص الشعر

قصة شعر بوب هي أسلوب أنثوي كلاسيكي يتم قصه حول مستوى الفك ويمكن تصفيفه بطرق مختلفة، بما في ذلك اختيار قص حاد أو إضافة طبقات إلى الشعر لخلق الحجم والحركة.

البوب ​​قصير إلى متوسط ​​الطول سهل التصميم ومثالي لطفلتك الصغيرة، وسيخلق إقران البوب ​​مع الانفجارات مظهرًا شابًا وجذاباً  إلى الوجه.

قصة الفراولة

قصة الفراولة هي قصة شعر يتم إنشاؤها من خلال طبقات، وجعل خصل الشعر بأطوال وأنماط مختلفة، بما في ذلك الشعر القصير للحصول على قصة شعر حيوية ولطيفة لطفلتك. 

بوب بيكسي

تصفيفة الشعر pixie bob أطول من البيكسي الكلاسيكي وتضم عناصر من قصة شعر bob. الشعر أطول من الأمام ومتدرج في الخلف. هذه نظرة رائعة لطفل صغير يريد شعرًا قصيرًا ، ولكنه يعطي أيضًا وهمًا بالطول. إنه مثالي لجميع أنواع الشعر ولطيف بشكل لا يصدق.

شعر مفرود بقصة حادة

إذا كانت ابنتك لديها شعر مفرود، فإن إحدى أفضل الطرق لتصفيفها ستكون بقصة حادة. حيث يتم قص تصفيفة الشعر الحادة بشكل مستقيم وليس لها طبقات. يكمل القص الشعر الأملس بشكل طبيعي وتصبح دقة القص أكثر وضوحًا.

يمكنك إقران النمط المختار مع الانفجارات الحادة للحصول على لمسة نهائية أنيقة وأنيقة. أو اختر المزيد من الانفجارات المنسوجة إذا كنت تريد أن تكون أسهل في التصميم.

كاريه  غير متماثل

يتم إنشاء القطع غير المتماثل بحيث يظهر جانب واحد أطول من الآخر. هذه طريقة أنيقة وممتعة لارتداء شعرك ويمكن أن تكون أيضًا جذابة بشكل لا يصدق لشعر طفلتك، حيث تلفت الانتباه إلى الوجه.

هذه تصفيفة الشعر تبدو أفضل عند إنشائها بين الفك والترقوة ، حيث ستكون أكثر وضوحًا. تعتبر قصة الشعر غير المتكافئة مثالية لفتاة صغيرة تريد مظهرًا عصريًا ومعبّرًا.

تسريحات شعر أطفال بنات

الشعر المجعد مع الانفجارات الحادة

يعتبر الشعر المجعد من أكثر القوام المرغوب فيه لأنه يتمتع بحركة وحجم طبيعيين. قد يكون التصميم والعناية أكثر تحديًا من الشعر الأملس ولكنه يبدو رائعًا عند ارتدائه طويلًا أو قصيرًا.

غالبًا ما يتم قص الشعر المجعد بطبقات لإزالة السماكة والكتلة، على النقيض من ذلك يجب عليك إقران الأسلوب الذي اخترته مع الانفجارات الحادة.

كعك الفضاء الفوضوي

كعكات الفضاء هي تسريحة شعر ممتعة وشابة يسهل تكوينها. يتم سحب الشعر إلى كعكتين، أحدهما على جانبي الرأس ويمكن تكوينه بسماكات مختلفة حسب نوع الشعر.

تبدو هذه الكعكات أيضًا رائعة عند تصفيفها لتكون فوضوية وغير منظمة بشكل متعمد، مما يخلق جمالية خالية من الهم ويظهر الملمس الطبيعي لشعرك.

الانفجارات القصيرة

الانفجارات القصيرة هي المظهر الرائع دون عناء الذي سيحبه طفلك. يتم قطعها على الجبهة وهي خيار رائع للطفل الذي يريد تجربة الانفجارات ولكنه لا يريد متاعب تصميمها.

تبدو الانفجارات رائعة مع معظم قصات الشعر لأنها تبدو جذابة وشابة، لكنها قد تكون مزعجة خاصةً عند ارتدائها لفترة أطول، وستقضي الانفجارات القصيرة على هذه المشكلة، بينما تسمح لطفلك بتجربة تسريحة شعره.قصات شعر اطفال بنات جديده 2023

الشعر المجعد

الشعر ذو النسيج الأفرو رائع وسيعمل الأسلوب المناسب على ملء وحجم الملمس من خلال إضافة نفخة إلى جانبي الرأس وتنعيم الشعر في المقدمة.

الفرق بين المقدمة الأنيقة والنفث الضخم يخلق تباينًا رائعًا، هوذا النمط سهل الإنشاء ويمكن تكييفه مع أطوال وسمك مختلفة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للفتيات الصغيرات.

ذيل الحصان

يعتبر ذيل الحصان الفقاعي أحد أبسط التحديثات وهو محبوب بسبب تعدد استخداماته، ويعد مثالياً لجميع أنواع وأطوال الشعر، ويمكنك إضافة الأشرطة المطاطية الملونة أو المنقوشة لتخصيص المظهر.قصات شعر اطفال بنات جديده 2023

الضفائر الجانبية

الضفائر الجانبية هي الضفيرة التي ستصممها على الجانب. يمكنك شد الشعر بالكامل إلى الجديلة، أو يمكنك التركيز على إضافة الضفائر إلى جانب واحد فقط وترك باقي الشعر فضفاض لخلق تباين رائع.

تبدو الضفائر الجانبية ناعمة ورومانسية وهي رائعة للشعر الطويل، كما أنها طريقة ممتازة لإبعاد الشعر عن الوجه، تعتمد درجة تعقيد الضفيرة التي تختارها على مستوى مهارتك.

كعكة مرفوعة

تصفيفة الشعر الشعبية للفتيات هي أفضل كعكة. تصفيفة الشعر الحلوة والبسيطة تتميز بكعكة عالية على الرأس كما أنها رائعة لجميع أنواع الشعر ويمكنك تصفيفها للأطفال البنات الكبار والصغار.قصات شعر اطفال بنات جديده 2023

الغرة الجانبية

تعتبر الانفجارات الجانبية إضافة رائعة لمعظم قصات الشعر وستعطي الحلاقة لمسة شبابية، كما تعتبر الانفجارات طريقة رائعة لتسليط الضوء على الوجه، والأسلوب الجانبي هو أحد أكثر الخيارات العالمية في شعر البنات الصغار أو الفتيات.

العناية بشعر الأطفال البنات

  • استخدام المنتجات المناسبة سواء شامبو أو بلسم أو حمام كريم لشعر الأطفال
  • استخدام الزيوت الطبيعية في تصفيف الشعر أو عمل حمام زيت
  • تمشيط الشعر بلطف بمشط  خشب بأسنان واسعة
  • تناول  الأطعمة الصحية وشرب الماء الكافي، وممارسة الرياضة.قصات شعر اطفال بنات جديده 2023
  • اختيار التسريحة والقصة المناسبة لشعر طفلتك وعدم شد الشعر بأربطة الشعر الحادة
  • تنظيف الأسنان بالفرشاة أو مشط التصفيف وقص شعر طفلتك بانتظام
  • عمل مساج لفروة الرأس، وعدم استخدام مجفف الشعر.
  • عدم استخدام درجات الحرارة القصوى في ماء الاستحمام.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض أحدث قصات شعر الفتيات في 2023 وكيفية تصفيف شعر الأطفال البنات والعناية به.

المصدر موقع تاجك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى