منوعات

ديكورات حدائق منزلية صغيرة مودرن

موفع عائلتي: نور جمال

ديكورات حدائق منزلية صغيرة مودرن

اطلعي على ديكورات حدائق منزلية صغيرة مودرن لتزيني بها مساحتك الخارجية والتي تمضين الكثير من وقتك فيها خصوصاً في فصل الصيف حيث تصبح الجلسة رائعة في الطقس المشمس الجميل.

حتى لو كانت حديقة منزلك صغيرة ومودرن يمكنك الاستفادة من كل مساحة فيها لتجعليها أجمل وأكثر راحة للجلوس وتمضية الوقت، ويمكنك اعتماد حيل غير مكلفة لتغيير الديكور حتى في الخارج، واليك هنا بعض الأفكار:

تزيين الحديقة

يمكنك أولاً تزيين الحديقة بالألوان واحرصي على أن تكون مختلفة ومنوعة لتعطي الحياة للمكان وتجعله غني بالرائحة الجميلة والمشهد الذي يريح قلبك ويجعلك تنعمين بالهدوء عندما تجلسين فيه.

كذلك، يمكنك وضع الأضواء الصغيرة بألوان مختلفة لتعطيك انارة مميزة وغير مؤذية للعيون ومنظراً خلاباً، يجعل جلستك في ساعات المساء وكأنك تجلسين في مطعم بجلسة خارجية رائعة.

واحرصي أيضاً على تزيين حديقتك بالمزهريات الصغيرة، واختاري ازهاراً جميلة ملونة ذات رائحة جميلة لا تفارق المكان.

ولا تنسي تزيين اشجارك أيضاً بالاضاءة لتعطي الحديقة رونقاً خاصاً ويمكنه أن يجعل جلستك مع زوجك في ساعات المساء أكثر رومانسياً مع طاولة طعام شهية.

قفص عصافير

الكثير من العائلات يحرصن على وضع قفص عصافير في الحديقة فهو يعطيها شكلاً جميلاً، بعضهم يجعله مليئاً بالأزهار ويزرع فيه، فيكون حصل على شكل مميز، رغم أنه من الافكار الغريبة للحدائق، والبعض الآخر، يضع فيه عصفوراً يزقزق خلال اليوم، فتشعرين كأنك في الطبيعة فعلياً.

تركيب أرجوحة

اختاري ركن خاص في الحديقة وركبي فيه ارجوحة، ليكن قياسها يتناسب مع حديقتك، فالارجوحة خيار يعتمد من قبل غالبية الذين يملكون حدائق خارج منازلهم، للجلوس عليها والاسترخاء خصوصاً بعد يوم عمل شاقٍ.

الممر الخشبي

يمكنك أن تبتكري ممراً خشبياً بربط الألواح الخشبية معاً وترتيبها طولياً لتشكيل ممر في الحديقة لتظهر حديقتك بمظهر أجمل بكثير، وهذا من افكار الديكورات للحدائق المنزلية.

طاولة طعام خشبية

من الجميل أن يكون لديك في حديقتك طاولة خشبية مع كراسي خشبية لتناول الطعام فهي تتلاءم مع ألوان الزهور والاشجار وتعد الخيار الأمثل للباحة الخارجية.

ولا تنسي الأهم أن تحافظي على نظافة الحديقة في كل الأوقات والاعتناء بالنباتات الموجدة وقص الأشجار كل فترة، ويمكنك وضع بعض الوسادات الملونة ارضاً للجلوس عليها، فهي تعطي مظهراً شبابياً كله حياة، بعيداً عن الجلسات التقليدية للصالونات.

ديكورات حدائق منزلية صغيرة مودرن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى