مقالات

مع شروق الشمس

Reem alsagheer

كلمات في شروق الشمس
من يتمتع بالحياة هو من يصحو في الصباح الباكر ليشاهد جمال شروق الشمس التي تشرق بأشعتها الذهبية في كل يوم جديد، وتحمل معها أمل وتفاؤل جديد، وفي هذا المقال سنقدم لكم كلمات جميلة في شروق الشمس.

كلمات في شروق الشمس
الصبح ما يبدأ من إشراقة الشمس يبدأ من جفونك ويغفى عليها.
لكل منا شمسان شمس تشرق كل صباح وشمس تشرق في قلبه ولكن مهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فإنّنا لا نراها إن كانت شمس قلوبنا مطفأة، ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فإنّنا لا نراها إن كنا نضع أكفنا أمام أعيننا ونمنع النور أن ينفذ إلى داخلنا ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فلن تشرق دنيانا ما دمنا لا نرى جمالها ولا نستمتع به، ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فإنّ قلوبنا لن تشرق ما دمنا لا نملأها بالأمل والرضا، ما دمنا لا نجددها ولا نجدد أهدافنا.

وأتى الصباح وافترشت الشمس قلب السماء وأدلت بجدائلها الذهبية خيوط أمل تثنت على زجاج نوافذنا بغرور تغمز للأحلام بطرفها وتنقش حروفاً يتلألأ نورها هنا وهناك، جعل الله لكم يومكم نوراً وبركة صباحكم أسعد من سعيد وصباحنا أسعد بكم.

ومن الشرق تظهر الشمس وتطل علينا ببهائها الجذاب فتنبعث أشعتها لتبعث بالدفء في كل الوجود حينها تغرد كل الطيور وتصحو الورود وتتفتح كل الأزهار وتسقط كل قطرات الندى من الأوراق هكذا يبدو لنا هذا الصباح الجميل حينها يبتسم النهار بإشراقته المنعشة فتبدأ معه الحياة وتعانق خيوطه كلّ أرجاء السماء.
جمال كلّ يوم ليس في شروق الشمس فحسب بل في شكر الله، صباحكم ضياء يطل من شرف قلوبكم وعصافير ود تتمتم أصبحنا وأصبح الملك لله ويوم سعيد بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى