صحة و جمال

لمحبي حفلات الشواء

اتبع هذه النصائح لقضاء يوم رائع

لمحبي حفلات الشواء

اتبع هذه النصائح لقضاء يوم رائع

يحتفل العالم يوم 16 مايو من كل عام، باليوم العالمي للشواء، الذي لا يخلو من الأجواء الصيفية المبهجة، التي يجتمع العائلة والأصدقاء في حالة من السعادة والانتعاش، وانتظار اللحوم والأسماك بعد طهيها وتقديمها للطعام.

هناك بعض النصائح التي عليك اتباعها، في حالة رغبتك في عمل حفلة شواء بمنزلك، اتبع هذه الخطوات التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

5 خطوات لحفلة شواء ناجحة في منزلك 

اختيار الوقت المناسب 

اختيار الوقت المناسب لاستقبال الضيوف، من الخطوات الأولى التي عليك التفكير فيها بعناية، من خلال تنظيم الوقت ووضع توقيت يكون مناسباً للجميع، من خلال التنسيق معهم مسبقًا قبل الحفل. 
كما يفضل اختيار مساحة خارجية وليكن في الحديقة الخاصة بالمنزل، حتى لا تشعر بالاختناق من دخان الشوي، ويستمتع الضيوف بالأجواء الصيفية.

إنشاء قائمة الضيوف الخاصة بك

بعد ذلك ، قرر من ستدعونه إلى حفل الشواء الصيفي الخاص بك، الشيء الجميل في استضافة حفلة شواء في الهواء الطلق، هو أنه يمكنك فتحها لمزيد من الأشخاص، ولكن يمكنك أيضًا اختيار إبقاء الأشياء صغيرة وحميمة، بمجرد حصولك على قائمة الضيوف ، أحصل على المعلومات من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو Facebook.

حدد ما ستقدمهلمحبي حفلات الشواء

تحديد قائمة الطعام من ضمن الأولويات التي عليك اتباعها، في حفل الشواء المنزلي، سواء كانت شطائر البرجر أو النقانق والدجاج المشوي، مع الخضراوات المشوية، والبطاطس المخبوزة، أو تحضير السمك المشوي بأنواعه المختلفة، عليك اختيار قائمة لا يختلف عليها الكثير من الأذواق.

لا تنس الأطباق الجانبية لمحبي حفلات الشواء

عليك اختيار أطباق جانبية صيفية، كالفواكه أو الخضروات والمقبلات، كالسلطة أو الفاصوليا المخبوزة، أو خبز الثوم مع الزبدة، والذرة المشوي، بالجانب وضع أطباق صغيرة للتوابل خاصة الملح والفلفل. 
بجانب أنواع الصوصات المختلفة، التي يتم وضعها مع اللحوم والدواجن، حتى تضيف نكهة خاصة يحبها الكثيرون. 

إضافة المزيد من المرح والحماس 

لإنهاء حدثك الصيفي ، لا تنسَ بقية الخدمات اللوجستية مثل الجلوس والموسيقى والألعاب، سيقضي ضيوفك الكثير من الوقت في الأكل والشرب ، لكنك تريدهم أن يكونوا سعداء، سنطلعك على بعض المقترحات في السطور التالية: لمحبي حفلات الشواء

  • الموسيقى باستخدام مكبر صوت بلوتوث
  • الألعاب والأنشطة
  • الأطباق والمناديل والأكواب وأدوات المائدة
  • مشروبات باردة للكبار والصغار
  • حمام يسهل الوصول إليه في الطابق الرئيسي
  • اختيار يوم يكون الطقس فيه مناسبًا 
  • وضع مقاعد للجميع حتى لا يشعروا بالتعب والرغبة في الجلوس
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى